مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

34 خبر
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • مونديال 2026
  • فيديوهات
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

بعد انسحابه أمام الزمالك.. نجم الأهلي يستقيل من منصبه ويعتذر للجمهور

أعلن نجم الأهلي المصري السابق عماد متعب، تقديم استقالته من منصبه في رابطة الأندية المحترفة، مؤكدا أنه لم يكن شريكا في أي قرار طوال الأعوام الماضية.

بعد انسحابه أمام الزمالك.. نجم الأهلي يستقيل من منصبه ويعتذر للجمهور

وجاءت استقالة عماد متعب غداة رفض نادي الأهلي خوض مباراته أمام مضيفه الزمالك، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة التتويج، ليعلن الحكم بعد 20 دقيقة، وفقا للوائح، إلغاء المباراة بوجود لاعبي الزمالك في الملعب، في انتظار القرارات الرسمية من رابطة الأندية التي تنص على اعتبار الفريق المنسحب خاسرا لنقاط اللقاء.

ونشر عماد متعب عبر حساب على منصة "X" اليوم الأربعاء، بيانا جاء فيه: "منذ اعتزالي كرة القدم عام 2018، كان هدفي بعد الاعتزال، سواء من خلال العمل الإعلامي أو من خلال العمل العام التطوعي كنائب لرئيس رابطة الأندية المحترفة، هو العمل على خدمة وتطوير كرة القدم، هذه اللعبة التي كانت سببا في كل ما وصلت إليه بعد فضل الله سبحانه وتعالى".

وأضاف: "تعلمت طوال مشواري داخل النادي الأهلي تحمل المسؤولية، ولم أعتد مجرد التواجد في مكان لا أستطيع الإنجاز أو الإضافة داخله. تشرفت منذ إنشاء رابطة الأندية المحترفة عام 2021 بتمثيل النادي الأهلي، الذي له الفضل الأول والأخير في صنع اسم عماد متعب، لكن اليوم أتقدم باعتذاري للنادي الأهلي عن عدم الاستمرار في تمثيله داخل رابطة الأندية المحترفة".

وتابع: "أتقدم اليوم باستقالتي من رابطة الأندية المحترفة، نظرا لأنه منذ اليوم الأول لم تترك لي أي مساحة للعمل، على مدار ثلاث سنوات، لم أكن يوما صانع قرار أو حتى شريكا أو مستشارا في أي قرار تم اتخاذه من قبل الرابطة".

وواصل: "قد يتساءل البعض لماذا لم أتقدم باستقالتي من قبل رغم أنني لم أكن شريكا في اتخاذ أي قرار منذ البداية؟ الحقيقة أنني لم أرغب في تصدير الأزمات، وكان لدي أمل دائم في أن تتغير الأوضاع للأفضل وأن يكون لي دور حقيقي داخل الرابطة، لكن بعد مرور هذه الفترة دون أي تغيير، لم يعد هناك جدوى من الاستمرار في منصب بلا تأثير حقيقي".

واختتم عماد متعب: "جاءت أحداث القمة الأخيرة وانسحاب النادي الأهلي لتكون نقطة فاصلة أكدت لي أن الأمور لن تتغير، وأن وجودي داخل الرابطة أصبح بلا معنى، لذا، جاء قراري اليوم احترامًا لنفسي ولتاريخي وللكيان الذي أمثله، مرة أخرى، أشكر النادي الأهلي على شرف اختياري لتمثيله داخل الرابطة، وأعتذر في نفس الوقت له ولجماهيره عن عدم الاستمرار في مهمتي. كل التوفيق لزملائي في رابطة الأندية فيما هو قادم".

المصدر: @emadmeteb90plus 

التعليقات

السعودية تؤكد دعمها لسوريا وتوجه نداء باسم العرب

نتنياهو يتحدث عن التحرر من التبعية لواشنطن ويطرح على ضباطه سؤالا وجوديا

ترامب يفتح "الصندوق الأسود" ويكشف تفاصيل التفاهمات مع إيران في سويسرا

قاليباف: إدارة مضيق هرمز لن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب وتم الإفراج عن 12 مليار دولار من أصولنا

لغز "قنديل البحر" في سماء إيران.. طيار أمريكي يروي ما رآه قبل إسقاط طائرته

بحضور ممثلين دوليين ‏وحقوقيين.. جلسة لمحاكمة أحد رموز نظام الأسد

الحرس الثوري يحسم الجدل حول عدد السفن المسموح لها بعبور مضيق هرمز

بوتين: روسيا مستعدة للرد السريع والفعّال على أي تهديد

طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا

طهران ترد على تصريحات ترامب حول "تحول هدف الحرب إلى إثراء المزارعين الأمريكيين"

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره